Sunday, September 27, 2009

رجوله الرجل وماذا عن المراه ؟

مالمقابل لصفه الرجوله عند المرأه ؟
الانوثه مقابله لصفه الذكوره في الرجل ولا يمكن ان تكون مقابله لصفه الرجوله والا كانت رجوله الرجل وذكورته صفه واحده لافرق بينهما

هل يوجد مايسمي رجوله ؟

عندما نطلق صفه معينه لتخص مجموعه من المفروض ان تكون لهذه الصفه افعال تميزها دون غيرها
حاولت ان اجد مايميز صفه الرجوله ليتميز بها الرجل فلم اجد
اذا قلنا ان الرجوله قوه
فالثور اكثر قوه من الرجل بالتالي فهو اكثر رجوله منه
اذا ربطنا الرجوله بقدره الرجل الجنسيه
لوجدنا كثير من الحيوانات اكثر ذكوره منه وبالتالي اكثر رجوله
اذا قلنا ان الرجوله تحمل
المراه تتحمل الالم اكثر من الرجل وبالتالي هي اكثر رجوله منه
اذا قلنا لاضعف في الرجوله
اسقطنا الرجوله عن الرجل وقت المرض
اذا قلنا الرجوله تحمل مسؤليه
لايوجد من يتحمل مسؤليه اهم من في الحياه _الاطفال _مثل المراه وبالتالي اصبحت المراه ايضا اكثر رجوله من الرجل
اذا قلنا ان الرجوله حب او رحمه او حنان او ذكاء او بذل ذات
كلها صفات مشتركه مع المراه وبالتالي رجوله الرجل غير مميزه له عن صفات المراه
كل الصفات التي تنسب للرجوله لاتختلف عن صفات المراه او الحيوان
لا ادرك الي الان مالمقصود بكلمه رجوله

Saturday, September 26, 2009

عشم ابليس في الجنه

هي : هاي
هو : هاي
هي : انت لسه منقول هنا جديد ؟
هو : باين كده انا لسه مش مستوعب اللي بيجرالي
هي ( ضاحكه ) : كلنا في الاول كده عادي خالص
هو : اسنان حلوه هو حضرََتك او حضرتك هنا من امتي ؟
هي : من زماااااااااااااااااااااان
هو : ممكن اعرف حضرتك ست ولا راجل
هي ( مفتعله الغضب ) : ايه ده هو مش باين ؟
هو ( محرجا ) : اسف جدا بس مافضلش غير الاسنان وحته من الجمجمه هاعرف ازاي ؟
هي ( بكبرياء رافعه ماكان انفا في سالف الزمان عاليا ) : انت احتمال مايفضلش منك ولا حتي دول لو وصلت لسني في المكان ده
هو ( ثائرا ) : انا راجل وهافضل راجل حتي بعد الموت
هي ( ساخره ) : عشم ابليس في الجنه هو لو كانت رجولتك مهمه اوي كده كان ربنا ضيعها في التراب بعد اسابيع وحافظ علي اسنانك قرون ؟

من قصيده البغي

يا لصوص اللحم..
يا تجاره
هكذا لحم السبايا يؤكل
أنتم الذئب..
ونحن الحمل
تفعل الحب، ولا تنفعل..
أنبشوا في جثثٍ فاسدةٍ
سارق الأكفان لا يختجل
وارقصوا فوق نهودٍ صلبت
مات فيها النور..
مات المخمل
من أنا؟
إحدى خطاياكم أنا
نعجةٌ في دمكم تغتسل
أشتهي الأسرة والطفل ..
وأن يحتويني،
مثل غيري، منزل
ارجموني..
سددوا أحجاركم
كلكم يوم سقوطي بطل
يا قضاتي، يا رماتي،
إنكم إنكم أجبن من أن تعدلوا..
لن تخيفوني
ففي شرعتكم ينصر الباغي،
ويرمى الأعزل
تسأل الأنثى إذا تزني..
وكم مجرمٍ دامي الزنا.. لا يسأل
وسريرٌ واحدٌ.. ضمهما
تسقط البنت، ويحمى الرجل..
ينصر الباغي، ويرمى الأعزل
تسأل الأنثى إذا تزني..
وكم مجرمٍ دامي الزنا.. لا يسأل
وسريرٌ واحدٌ.. ضمهما
تسقط البنت، ويحمى الرجل
نزار قباني

ثقافتنا


ثقافتنا
فقاقيع من الصابون والوحل
فمازالت بداخلنا
"رواسب من " أبي جهل
ومازلنا
نعيش بمنطق المفتاح والقفل
نلف نساءنا بالقطن
ندفنهن في الرمل
ونملكهن كالسجاد
كالأبقار في الحقل
ونهذا من قوارير
بلا دين ولا عقل ونرجع أخر الليل
نمارس حقنا الزوجي كالثيران والخيل
نمارسه خلال دقائق خمسه
بلا شوق ... ولا ذوق
ولا ميل
نمارسه .. كالات
تؤدي الفعل للفعل
ونرقد بعدها موتى
ونتركهن وسط النار
وسط الطين والوحل
قتيلات بلا قتل
بنصف الدرب نتركهن
يا لفظاظة الخيل
قضينا العمر في المخدع
وجيش حريمنا معنا
وصك زواجنا معنا
وقلنا : الله قد شرع
ليالينا موزعه
على زوجاتنا الأربع
هنا شفه
هنا ساق هنا ظفر
هنا إصبع
كأن الدين حانوت
فتحناه لكي نشبع
تمتعنا " بما أيماننا ملكت "
وعشنا من غرائزنا بمستنقع
وزورنا كلام الله
بالشكل الذي ينفع
ولم نخجل بما نصنع
عبثنا في قداسته
نسينا نبل غايته
ولم نذكر سوى المضجع
ولم نأخذ سوى
زوجاتنا الأربع
نزار قباني

نظره للشعر ونظره للشفاه ايهما اكثر اثاره ؟

احكمت الغطاء حول شعرها وتركت الشفاه عاريه

مضحك منطق النصف تغطيه هذا

اذا تكلم رجل وقال نظرت الي شعرها وقال اخر نظرت الي شفايفها ايهما تجد كلامه اقرب للاثاره ؟

اذا تخيلنا فرضا ان رجل خطف امراه وخيرها بين ان تتركه يقبل شعرها او شفايفها ليتركها ماذا ستختار ؟

اذا رايت رجل يقبل شعر فتاه واخر يقبل شفاها وكان السؤال ايهما يمكن ان يكون اباها بماذا سترد ؟

كل امراه تعرف ان في شعرها الجمال لا الاثاره

وكل رجل يعرف ان شهوته تقبيل شفاه المراه لاشعرها

من الممكن جدا بل وهذا مايحدث فكل اب يقبل ابنته احيانا علي شعرها وتسمي هذه قبله ابويه لكن هل راينا قبله ابويه علي شفاه الابنه ؟

نساء ورجال الكل يعلم ان الاولي بالتغطيه الشفاه قبل الشعر وان كان يجب الاختيار بين الاثنين فلتغطي الشفاه ويترك الشعر

ومع هذا يستمرون في هذه التمثيليه الغريبه حيث تخفي المراه مالايثير وتكشف مايثير

واليكم ابطال هذه التمثيليه اهدي

شعر ... نثر .... كلمات

قالها رجال عن الشفاه

===========================
لو عرف النحل طعم شفتيك لترك العسل وذهب اليك

===========================

شفتاك قاموس الهوي ياحلوتي برضاب ثغرك تعتني اشعارا

==========
قسماتها تشفي الهموم بنظره واها لثغر بالتبسم سلها

شفتاك بوصله العيون فما راي ال رجال في دنيا الانوثه مثلها

=================
شفتيك ناعمه لامعه كالعسل ارواج ولا اروع
===================

علي شفتيك اقضي صبحي وامسي

===============

احببتك واشتاق لهمس اسمي بين شفتيك

==========

كغوص القمر فى الليل...هكذا اجتاحتنى شفتاك ..كانفلاق الصبح من الفجر..ذبت بين شفتيك ووجدت نفسي في انفراجة شفتيك اغرق.. اذوب احاول ان اتماسك..ثملت بين يديك نسيت كل العوالم من حولى..شربت حتى غرقت انصهر بين انفاسك.. اضيع.. اتلاشى لكنى احاول ان اتماسك...

=================

طرت حتى توقف الزمن شعرت برعشه البرد.. وسخونه الحمى.. بين شفتيك وايقنت واحسست بلذة الاستسلام..بضعف الانسان ساعتها احببت جميع الالوانشفتيك ..فيها كل المعانى..الذل والانكسار..النصر والانبهار بهرتنى شفتاك ..اعتصرتنى.. حتى انها اذابتنى وصرت انا جزء من انفاسك.. كيان صغير بين شفتيك ولم احاول حتى المقاومه وتركت نفسى تقودنى للاستسلامهكذا كانت قبلتك الاولىفيها لسعه النار وحلاوة الشهد ودهشه الانتظارفيها كل المتناقضات... رعشه المحمومفيها عشق لكل الكائناتساعتها ارتشفت من روحى ام انا الذى تهتشفتاك.. كقطعه من الجنه.. كبرياء.. حنان وقسوةمنتهى القسوة مع العذابشفتاك حيرة.. لذة لا تنتهي شفتاك ذكرى قبلتى الاولى

============================

شفتاك...اوراق قرنفله قد بللها الندى..فدعيني اروي ظماي للحب والهوى..ودعي شفتاي تلامسهما..فقد جفتا من كثرة البعد والنوى..شفتاك... لوحة جميله لا يملها النظر..شفتاك...سمفونيه تعزف وقت السحر..شفتاك...اعجوبتان فيهما جمال الدنيا يختصر..شفتاك...دعائي الذي تعلمته في الصغر..فدعيني اتلوه حتى يستجيب لي القدر..؟؟؟

===================================

سيدتي .. لقد سمعت كثيرا عن المن والسلوى , قالوا عن الأول إنه شيء يشبه الحلوى لذيذ طعمه , وقالوا عن الثاني إنه نوع من الطيور شهي لحمه , ولكن صدقيني لم أرهما في حياتي إلا حينما رأيت شفتيك .أستغفر الله .. ما المن والسلوى ونظائرهما عند شفتيك ؟! .. لو حضر المن والسلوى على طبق من ذهب ما نظرت إليهما , ففي شفتيك المكتنزتين اللتين تغرياني ما يشغل عنهما ألف مرة .. ماذا أفعل بهما وشفتاك أحلى منهمـا ألف مرة ؟! .إن رضابك ألذ من الشهد وأشهى , وجانبي شفتيك غمزتان في خدي كرزتين , وشفتك العليا كرزة سابحة في نهر العسل . أما شفتك السفلى الممتلئة رقة وحنانا وعسلا , فهي أرق من الرقة ذاتها , وألذ من اللذة نفسها , وأشهى من كل متاع الدنيا .اعذريني ..لا ينبغي أن أتابع , فالحديث عن شفتيك يجب أن يبقى سرا بيننا وهمسا بين شفتينا . إنني أخشى أن يطلع على ما كتبت بعض عذالنا فيموت قهرا وهما , فما بالك بما لم أكتبه إلا على صفحتي شفتيك ولم أمسحه من ورقتي شفتي ؟! .. إن بقاياهما مازالت كالأثر عليهما وسطورهما منقوشة فيهما .وأخيرا .. تقبلي تحياتي وقبلاتي الحارة

==================================

ولها شفتان حمراوان ألين من الزبد وأحلى مذاقا من الشهد

=================================

من الممكن جدا ان تكون قبله الاب لابنته اي القبله الابويه علي الشعر لكن هل هناك قبله ابويه علي الشفاه

===========================

فلا تخشي الشتاء ولا قواه ففي شفتيك يحترق الصقيع

==========================

وهناك اسم فيلم ذكري القبله الاولي ولا نري اسم فيلم ذكري لمسه شعرك الاولي

هذه الاشعار وجدتها بعد رشيرش لمده نصف ساعه فقط في جوجل وتفاديت اشعار اخري فاضحه من الشعر الجاهلي والشعر الحديث

حاولت ايجاد كلمات علي نفس المستوي تصف شعر المراه لم اجد ولا اجد معها اجابه علي تساؤلاتي

عن ماهي علاقه شعر المراه واثاره الرجل

ومالمنطقي في اخفاء شعر المراه وترك شفتيها بحجه عدم اثاره الرجل ؟

ان كانت النظره للرجل بهذا المقياس كالحيوان الذي بلاعقل لاسيطره له علي غرائزه وان كانت النظره للمراه ايضا كما لو كانت تخفي نفسها كانسان وسط غابه مليئه بالحيوانات ليحافظ علي نفسه من الاكل

في هذه الحاله وفي ظل هذا المنطق لامفر للمراه من ان لاتخرج من بيتها البته او تخرج بداخل صندوق خشب محمول لانها في جميع الاحوال سيشم الرجل رائحه اللحم ويفترسها حتي لو كانت تحت جبل ملابس

الايشبه تغطيه الشعر وترك الشفاه والعينان كاننا نغطي الجسد بثوب ونقص بمقص مايغطيه المايوه البكيني من الثوب ؟

هو : حبي لك ليس حب امتلاك بل حبا حقيقيا


هي : لايوجد حب امتلاك . توجد رغبه امتلاك او شهوه امتلاك
لاتعرف الفرق بين الحب والرغبه وتجرؤ علي التكلم عن الحب الحقيقي